– بالعربية – الأول من أيار- يوم نضال العمال (ESP/AR/FR/ENG)


بالعربية – الأول من أيار- يوم نضال العمال-

في الأول من أيار (مايو) 2021 ، في مواجهة أكبر أزمة رأسمالية في القرن ، يجب أن نتبنى تقليد يوم العمال العالمي هذا باعتباره يومًا للنضال لإحياء ذكرى شهداء شيكاغو وكومونيي باريس الشجعان البطوليين. مايو 1871.

على الرغم من خداع «الوباء» وهذه الحرب السرية الجديدة ضد الشعوب ، لا يزال العمال يقفون في جميع أنحاء العالم.

إن البروليتاريين يقاتلون السياسات الأكثر عدوانية للرأسمالية الاحتكارية المالية والإمبريالية الغربية ، في فنزويلا وكوبا وسوريا وفلسطين واليمن وأفغانستان وهندوراس.

نحيي النضالات المثالية لملايين الفلاحين في الهند ، والأمريكيين من أصل أفريقي وفلاحي أبيا يالا ، والنضال من أجل تقرير المصير للصحراويين والعمال والطلاب التشيليين والحركة العظيمة للسترات الصفراء في فرنسا ، والتي هي اليوم ، هوي ، تحت الإقامة القسرية من قبل الأوليغارشية ، متابعة مطالبهم السياسية والاقتصادية على الرغم من العنف الوحشي الذي أطلقه هذا النظام الطفيلي.

كما هو الحال في تشيلي ودول أخرى ، فإن الأحزاب والنقابات اليسارية ، مع استثناءات قليلة ، خارج الحركة وتنتقدها.

ندعو أكثر من أي وقت مضى إلى إنهاء العقوبات الاقتصادية التي تؤثر على ثلث البشرية ، ووضع حد للديون الخارجية التي وصلت إلى نمو هائل في بلدان الجنوب مع عواقب وخيمة على السكان ، ووضع حد لحالات الطوارئ. . دائم بحجة كوفيد ، والاستعادة العاجلة للحق في تكوين الجمعيات.

من أجل إلغاء الملكية الخاصة ، وإلغاء الطبقات الاجتماعية ، وإضفاء الطابع الاجتماعي على الإنتاج تحت سيطرة العمال وديكتاتورية البروليتاريا. من أجل الاشتراكية الآن أو أبدًا ، من أجل السلام. إن دعوتنا في هذا التاريخ التذكاري الجديد ليوم نضال العمال تكرر بشكل قاطع كلمات البيان الشيوعي لماركس وإنجلز ، البروليتاريون من جميع البلدان اتحدوا

Deja una respuesta

Introduce tus datos o haz clic en un icono para iniciar sesión:

Logo de WordPress.com

Estás comentando usando tu cuenta de WordPress.com. Salir /  Cambiar )

Imagen de Twitter

Estás comentando usando tu cuenta de Twitter. Salir /  Cambiar )

Foto de Facebook

Estás comentando usando tu cuenta de Facebook. Salir /  Cambiar )

Conectando a %s

Este sitio usa Akismet para reducir el spam. Aprende cómo se procesan los datos de tus comentarios.